كيان اسرائيل : الاجندة الصهيونية و اليهود يرون في اوباما صورة الباك الإسلامي

مجموعات الضغط اليهودية ترى في اوباما عدوا للاجندة الصهيونية
ومؤشرات سياسته الخارجية توحي بتهديد كيان اسرائيل

عالم الباك الإسلامي ,
 صور الباك الإسلامي ,
فن الباك الإسلامي,
الباك الإسلامي أونلاين

قطر حول تقرير غولدستون: الفلسطينيون فوتوا فرصة سانحة بطلب التاجيل

<!–
in

–>الثلاثاء أكتوبر 6 2009

الدوحة – ، د ب أ -اكد مدير مكتب حقوق الانسان في وزراة الخارجية القطرية الشيخ خالد بن جاسم آل ثاني في تصريحات لقناة “الجزيرة” ان الطرف الفلسطيني هو الذي طلب تاجيل التصويت على تقرير غولدستون الذي تضمن اتهامات لاسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة، واعتبر ان ذلك يمثل تفويتا لفرصة قد لا تتكرر.

ونفى المسؤول القطري ان تكون الدول العربية والاسلامية في مجلس حقوق الانسان مسؤولة عن هذا التاجيل الذي تحول الى عاصفة سياسية تلقي بثقلها على الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال الشيخ خالد ان مندوب فلسطين في مجلس حقوق الانسان في جنيف طلب تاجيل النظر في التقرير خلال اجتماع مندوبي المجلس حتى الاجتماع المقبل في اذار(مارس) القادم. واضاف “لن نكون ملكيين اكثر من الملك، والفلسطينيون اقروا هذا الطلب برغبة منهم وقد تم ذلك بناء على رغبة مندوب فلسطين وليس باستطاعة الدول الاعضاء في (المجلس) ان تتخذ الاجراءات منفردة او بعيدا عن رغبة حكومة السلطة الفلسطينية او مندوب فلسطين”.

واكد الشيخ خالد انه “كان هناك العديد من الدول التي كانت داعمة (للتقرير ولارساله الى القضاء الدولي) (…) كان بالامكان اقرار هذا التقرير واعتقد انه تم تفويت فرصة سانحة وربما لن تعود”. وشكل الرئيس عباس، بعد ضغوطات من قبل اللجنة التنفيذية للمنظمة واللجنة المركزية لحركة فتح، لجنة للتحقيق في ملابسات تأجيل التصويت على تقرير غولدستون.

وارجأ مجلس حقوق الانسان في الامم المتحدة التصويت على التقرير الذي اعده القاضي الجنوب افريقي ريتشارد غولدستون حول الحرب الاسرائيلية الاخيرة على غزة، وسط جدال يقول ان الفلسطينيين وافقوا على التاجيل تحت ضغوط اميركية.وتضمن التقرير اشارات واضحة حول ارتكاب الجيش الاسرائيلي جرائم حرب قد ترقى الى جرائم ضد الانسانية في قطاع غزة.

إن فضــائيـة الجـزيرة الـمـجــاهـدة لا تتـوقف

في أكتوبر 6th, 2009 . الشـيخ ضــراط ، (لم يتم التحقق) كتب:

إن فضــائيـة الجـزيرة الـمـجــاهـدة لا تتـوقف عـن التحـدث عـن الانقســام الفلسـطيني ، و عـن جهـاد حـمـاس و صـواريخـها التي ربمـا تصـل الأراضـي الأمـريكيــة قـريبـا ــ و لا تتحـدث أبـدا عــن القـواعـد الأمـريكيــة فـي الأراضـي القـطـريـة و عـن قـاعـدة السـيليـة أكـبر قـاعـدة عسـكريـة أمـريكيـة فـي الشـرق الأوسـط . قنـاةالـجزيرة الفضـائيـة قـد نسـيت أن تخـبرنا لمـاذا خلـع أمـيرهـم المعظـم والـده عـن كرسـي الحكــم و جلــس مـكانـه .

… إمـــارة قـطــر العظـمـــى لا تنســى فلسـطـين أبــدا،

في أكتوبر 6th, 2009 . الشـيخ ضــراط ، (لم يتم التحقق) كتب:

قطــر مــرة أخــرى تتحــدث فـي الشــئون الفلســطينيـة … إمـــارة قـطــر العظـمـــى لا تنســى فلسـطـين أبــدا، و تبحـث دائمــا عـن كل مـا يشــق الصـف الفلســطينـي لتـدلو بـدلـوهـا . وهـذا الأمـير المـعظــم جــدا خليـفـة المســلمـين يـحـشـر نفسـه و بكل ثـقـلـه ، خلف كل صغـيرة و كبـيرة تخـص فلسطين ليتحـدث و يثـرثر بهـا أمـام فضـائيتـه ـ الجــزيرة ـ يتحـدثون كثـيرا عـن فلســطـين ، جـزاهـم اللـه عنـا كل خــير ، و لـو أنهــم يتحـدثـون عـنـا بكل سـوء نيـة و بكل شـر و بكل حـرص علـى إبقـاء الجـرح الفلسـطيني نـازفـا ــ هـذا الانقسـام الـذي مـا كان ليحـدث لـولا تدخـل إيـران الاسـلامـيـة الشـيعيـة و إمــارة قـطــر العـظـمــى ، و لـم يكـن هـذا الجـرح ليبقـى نـازفـا لـولا دعـم هـذين الطـرفـين الـمنـاضلـين .

الأوسمة: , , ,

رد واحد to “كيان اسرائيل : الاجندة الصهيونية و اليهود يرون في اوباما صورة الباك الإسلامي”

  1. الـ”فيس بوك” « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: