عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات

 
مناظر جذابة فى ليبوه
 
السياحة الحمراء تلقى ترحيبا فى عطلة العيد الوطنى
 
نشاطات سياحية مميزة تجذب السياح
 
اقبال السياح على زيارة سور الصين العظيم
 
 
عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات
 
السيرك الوطني الروسى يقدم عروضا فى مدينة صينية
 
البوم صور للنجمة الصينية فيفيان
 
التزيينات الإبداعية للعيد الوطني
 
بدء اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي
 
انتعاش الاسهم الامريكية فى ضوء بيانات صناعة الخدمات، وتقرير تطوير البنوك
 
اللجنة الانتخابية الافغانية تعيد فرز الاصوات في صناديق الاقتراع المشكوك بها
 
رئيس مجلس الدولة الصينى وزعيم كوريا الديمقراطية يبحثان العلاقات الثنائية ونزع السلاح النووى من شبه الجزيرة الكورية

أمين عام مجلس التعاون الخليجى بعرب عن أسفه لإرجاء النظر في تقرير غولدستون

 
 
07:49:01 06-10-2009 | Arabic. News. Cn
الرياض 5 اكتوبر 2009 (شينخوا) أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد الرحمن العطية عن الأسف لإرجاء النظر في تقرير “غولدستون” الذي اعتبره من الممكن أن يشكل مدخلا ايجابيا لنصرة الحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية في مواجهة المذابح التي ارتكبتها الآلة العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة ضد المدنيين الأبرياء.

يذكر أن الساحة الفلسطينية تشهد موجة احتجاجات واسعة حول الملابسات التي احاطت بتاجيل لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة النظر في تقرير غولدستون الذي يتهم إسرائيل بارتكاب انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان ابان حربها على قطاع غزة.

وندد العطية في بيان صحفي وزع هنا مساء اليوم (الاثنين) بالجرائم الإسرائيلية الجديدة الموجهة ضد المسجد الأقصى المبارك ومحاولات طمس هوية المدينة المقدسة ،معتبرا هذه الأعمال لاستفزازية تمثل دليلا قاطعا على استمرار النهج التوسعي العدواني والذي يستهدف النيل من حقوق الشعب الفلسطيني والأمن والسلم الدوليين.

ودعا الأمم المتحدة ومجلس الأمن واللجنة الرباعية بالتحرك السريع لإيقاف الممارسات الإسرائيلية التي تسيء إلى مشاعر المسلمين وكافة شعوب العالم ،مشددا على موقف دول مجلس التعاون الداعم لوحدة الصف الفلسطيني في مواجهة التحديات والتهديدات الإسرائيلية المستمرة.

Top stories
الرئيس الفلسطيني محمود عباس


رام الله ـ القدس العربي ـ من وليد عوض ـ علمت ‘القدس العربي‘ الثلاثاء بان الرئيس الفلسطيني محمود عباس يدرس اقالة ممثل السلطة في الامم المتحدة ابراهيم خريشة من منصبه للحد من الانتقادات الموجهة للقيادة الفلسطينية على خلفية موافقة السلطة على تأجيل التصويت على تقرير غولدستون في مجلس حقوق الانسان.

   
  سليمان العسكري عضو بتحكيم مئوية محفوظ  
     
 
 
 
     
     
  اختار الدكتور اسماعيل سراج الدين رئيس مكتبة الاسكندرية الدكتور سليمان العسكري رئيس تحرير مجلة “العربي” لعضوية الاحتفالية المئوية للاديب والروائي المصري العالمي الراحل نجيب محفوظ.

وأعلن الدكتور خالد عزب مدير ادارة الاعلام بمكتبة الاسكندرية وفقا لصحيفة “القبس” الكويتية أن اللجنة التي تضم عددا من الشخصيات المصرية والعربية والدولية البارزة ستعقد اول اجتماعاتها في 13 من أغسطس الجاري لوضع مخطط دولي للاحتفالية التي تستمر عاما.

وتتضمن الاحتفالية العالمية العديد من الفعاليات لالقاء الضوء على إبداع الاديب الكبير خلال مسيرته الممتدة منذ عام 1911 وحتي وفاته في 30 أغسطس عام 2006 والتي توجها بالحصول علي جائزة نوبل في الاداب عام 1988.

وأشار عزب أن اللجنة ستعمل على ابراز كل جوانب حياة نجيب واثر نشأته على كتاباته ورواياته التي تدور احداثها في مصر خاصة في “الحارة” وما تضمه من شخصيات وعلاقات متشابكة حولت اغلب اعماله الى السينما والتلفزيون.

ومن ناحية اخري أكد عزب علي عمق العلاقات الثقافية التي تربط مكتبة الاسكندرية بالمؤسسات الثقافية الكويتية، مشيدا بالمشاركة الكويتية المتميزة في فعاليات المعرض الدولي للكتاب الذي تقيمه المكتبة سنويا ومشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأثني على التعاون المثمر القائم بين مكتبة الاسكندرية والثقافة الكويتية المختلفة بما يدعم العلاقات الثقافية الوثيقة بين الجانبين ومن بينها المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب ومجلس النشر العلمي التابع لجامعة الكويت ومجلة العربي.

الأوسمة: , , ,

3 تعليقات to “عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات”

  1. السعودية « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات […]

  2. السعودية « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

    […] عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات […]

  3. لبنان : نصر أكتوبر مش مجيد‏ « يعني الرسول كداب . أيوه الرسول كداب و محمد خول الخولات.جورج يوسف قال لنا كده.سحر الباك الإسلامي حقيقة. كل المس Says:

    […] عارضة الازياء الشهيرة تعرض المجوهرات — 2 comments […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: