بعد إتهامه بالشذوذ..

مصر:إحالة 3 صحفيين إتهموا نور الشريف وآخرين بالشذوذ الجنسى لمحاكمة عاجلة

محيط ـ محمد مفتاح

 
  الفنان نور الشريف    

مازالت أثار نشر جريدة “البلاغ الجديد” المصرية الإسبوعية المستقلة لخبر يتضمن إلقاء القبض على الفنانين نور الشريف وخالد أبوالنجا وحمدى الوزير ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى تتوالى، فقد أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود صباح اليوم الثلاثاء بإحالة 3 صحفيين بالجريدة لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح بمنطقة السيدة زينب بعد أن وجه لهم تهمة الطعن بالأعراض عن طريق النشر. وتحددت جلسة 14 أكتوبر الجاري موعدا لبدء لنظر القضية .

والصحفيين الثلاثة هم عبده مغربي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الجريدة وأحمد فكري رئيس التحرير التنفيذي وإيهاب العجمي المحرر بالجريدة .

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام أن النيابة أرسلت أمس خطاب لنقابة الصحفيين طلبت فيه حضور الصحفيين الثلاثة أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق معهم في البلاغ المقدم ضدهم من الفنانين الثلاثة إلا أنهم إمتنعوا عن الحضور فأمرت بإحالتهم إلى محكمة عاجلة أمام محكمة الجنح .

وكان المجلس الأعلى للصحافة قد قرر أمس إيقاف التصريح الخاص بطبع الجريدة وذلك أثناء إنعقاد لجنة طباعة الصحف الاجنبية المشكلة من ممثلى جميع الأجهزة المعنية بالنشر بناء على طلب من السيد صفوت الشريف رئيس المجلس، والتى قررت وقف التصريح الخاص بطبع الجريدة التى تصدر بترخيص أجنبى وتطبع فى مصر.

وقال بيان صدر بهذا الصدد من المجلس أن اللجنة إتخذت قرارها بعد إستعراض شامل للشكاوى المتعددة المقدمة ضد الجريدة، وماتضمنه تقرير لجنة الممارسة الصحفية المرفوع لرئيس المجلس الأعلى للصحافة، وكذلك مضمون البلاغ المقدم للنائب العام حول إختلاق أخبار غير صحيحة تستهدف القذف والتشهير والإبتزاز لبعض الشخصيات الفنية .

وكان مصدر أمنى قد نفى أمس صحة ما نشرته الصحيفة حول قيام الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية بضبط شبكة للشواذ جنسيا متورط بها بعض الفنانين. وقال المصدر إن هذا الخبر عار تماماً من الصحة .

يذكر ان النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود تلقى السبت الماضى بلاغا من الفنان نور الشريف والدكتور أشرف زكى “نقيب المهمن التمثيلية” إتهما فيه كل من رئيس مجلس إدارة صحيفة “البلاغ” الإسبوعية المستقلة ورئيس التحرير التنفيذى وأحد المحررين بالجريدة بسب الفنان نور الشريف وقذفه، لقيامهم بنشر خبر يتضمن قيام شرطة السياحة والآثار بإلقاء القبض على الفنان وآخرين ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بفندق “سميراميس” بوسط القاهرة بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك .

وذكر الفنانان فى بلاغهما أن الخبر المنشور زعم أن نيابة عابدين تولت التحقيق فى قضية ضبط الشبكة المذكورة وأن الفنان نور الشريف وآخرين أعضاء فيها، وأضاف الخبر أن الجريدة تلقت معلومات مؤكدة عن مثول الفنانين المتهمين أمام النيابة فى تحقيق إستمر أكثر من 5 ساعات تم بعدها إخلاء سبيلهم بكفالة مالية. وذكر الشاكيان فى بلاغهما أن هذا الخبر المكذوب سبب أضرار أدبية ومادية للفنان وأسرته، بل إنه سبب الضر لكل الفنانين المصريين

   
 

بعد إتهامه بالشذوذ..

 

حملة على “الفيس بوك” دفاعا عن نور الشريف

 

الفن أونلاين –

   
  نور الشريف في ماتخافوش    

شكل مجموعة من

 
  نور الشريف في ماتخافوش

محبي الفنان نور الشريف جروب على الفيس بوك بعنوان “كلنا مع نور الشريف” من أجل الدفاع عنه بعد الزج باسمه في تنظيم شبكة منافية للآداب نشر بإحدى الصحف الأسبوعية المصرية.

 

 دعا أعضاء الجروب لجمع مليون توقيع من أجل إغلاق الجريدة الأسبوعية التي نشرت خبر القبض عليه فى أحد الفنادق الكبري بدعوى تنظيم شبكة للشواذ.

 

اعتبر الجروب الفنان نور الشريف رمزا من رموز الفن المصري وطرح عدة تساؤلات منها:

لماذا هذا الاتهام الذى ليس له أساس من الصحه واختلاق واقعة تمس رمز من رموز الفن المصرى بعد أيام قليلة من الهجوم الإسرائيلى عليه ووضعه على القائمة السوداء بعد تقديمه لمسلسل “ما تخافوش”؟

لماذا هذا الاتهام لرمز مصرى وفنان تصدى وتجرأ على أن يقول للإسرائليين لا؟ لماذا هذا الاتهام للفنان المصرى الوحيد الذى شكك فى المحرقه اليهودية؟

لماذا هذا الاتهام لفنان تصدى لقصه ناجى العالى وفضح الموساد والأنظمه العربية؟

 

طالبت تعليقات أعضاء الجروب –الذين يؤيدون ويساندون نور الشريف- بعدم التهاون أو التنازل عن حقه في تلك الواقعة التي وصفوها بالحقيرة.

 

من جانبه أكد الفنان نور الشريف لـ “الفن أونلاين” تصديه لمن كان شوه سمعته بهذا الشكل الذي لم يقبله ولن يتهاون في حقه مشيرا إلي أنه من الممكن التهاون في بعض الأمور إلا ما يمس السمعة والشرف.

 

يضيف: لابد من وقفة حاسمة للتصدي لمثل هذه الصحف التي تمس بسمعة الفنان لذلك توجهت مع د. أشرف زكي إلي النائب العام الذي أمر بالتحقيق في الواقعة، لكنني في الوقت نفسه اندهش ممن يتعمد تشويه سمعة إنسان دون الالتفات إلي مدي الأضرار التي سوف يجلبها للشخص نفسه ولأسرته.

 

كان نور الشريف والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تقدما ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الجرائد الأسبوعية بعد أن نشرت صورة كبيرة لنور الشريف في صدر صفحتها الأولي وتضمن الخبر أن شرطة السياحة والآداب ألقت القبض علي شبكة للأعمال المنافية للآداب بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك.

 

 أشار الخبر إلي أن نيابة عابدين تولت التحقيق وقالت إن نور الشريف وآخرين أعضاء في هذه الشبكة وأنه وصل للجريدة معلومات عن مثول الفنانين المتهمين أمام النيابة في تحقيق استمر أكثر من 5 ساعات تم بعدها إخلاء سبيلهم بضمان مالي.

 

من جانبه أصدر النائب العام قراراً بالتحقيق في البلاغ، وتبين أن أياً من نيابة عابدين أو وسط القاهرة الكلية لم يرد إليها أي بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب في فندق الخمسة نجوم المشار إليه وعدم وجود أية تحقيقات مع الفنان نور الشريف.

الأوسمة:

رد واحد to “بعد إتهامه بالشذوذ..”

  1. الباك ده حاجة مهمة و اللاهي . الدكتور جورج يوسف « البابا شنودة : الطابور الخامس هم المسيحيين المتنجسين و منهم عموم غالبية أثرياء الأقباط – Says:

    […] بعد إتهامه بالشذوذ.. […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: